كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق للأندرويد والآيفون والربح منه 2020




مرحبا ، من الأشياء الضرورية لكل موقع هو تواجد تطبيق قوي وجميل وذو مظهر جذاب  خاص به لكن هذا لا يعد بالشيئ السهل ، بحيث يتطلب إما رأس مال كبير مقابل توظيف مبرمج أو برمجة التطبيق بنفسك وفي كلتا الحالتين ستقوم بصرف طاقتك ومالك .
لذالك يجب البحث عن بديل مناسب لتوفير الجهد والوقت وكذالك المال هو من الأشياء الضرورية التي تشغل بالك ، لكن لا تقلق ففي هذا المقال ستتعرف معي على كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق ، بسهولة تامة كما يمكنك تحويل أي موقع كيف ما كان نوعه سواء مدونة أو مجلة أو حتى متجر WooCommerce كل ما عليك هو متابعة المقال إلى الأخر .

أولا : موقع Wpmobile

كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق للأندرويد والآيفون والربح منه 2020

من المواقع الرائعة التي يمكنك من تحويل موقعك إلى تطبيق يشتغل على أندرويد و iOS لكن كي تستطيع تنفيذ العملية ، فأنت بحاجة إلى تنصيب الإضافة على موقعك وبعد ذالك يسكون بإمكانك تحويل موقعك دون مشاكل ، والجميل بهذا الموقع هو أنه يمكنك الإستفادة من فترة تجريبية دون تسجيل أية وسيلة دفع  كما يمكنك تجريب التطبيق الخاص بك  ولنشر التطبيق الخاص على المتاجر الإلكترونية ، فأنت بحاجة الإشتراكة بالباقة الخاصة بالموقع والتي تتحدد في 79 دولار لأحد المتجرين و 149 لكلتا المتجرين.

ثانيا : AppPress

كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق للأندرويد والآيفون والربح منه 2020

من الإضافات الرائعة والمميزة بحيث يمكنك إنشاء تطبيق لموقعك بكل إحترافية يشتغل على الأندرويد والآيفون ، كما انه يدعم عدة خاصيات منها خاصية الإشعارات و كذالك إعلانات أدسنس عن طريق Admob وهذا كله فقط ب 22 دولار ، كما يمنك تخصيص تطبيقك حسب إختيارك.

 ثالثا :  Woocommerc Progressive app Starter Kit

كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق للأندرويد والآيفون والربح منه 2020

أظن أن دور الإضافة واضح من إسم التطبيق بجيث إن كنت تمتلك موقع ووكوميرس فهذا هو خيارك الأمثل لصناعة تطبيق لموقعك لانه يتيح لك صناعة تطبيق ، قوي وبسيط لمنتاجتك وبالتالي يمكن لعملائك التسوق فقط عن طريق التطبيق ، وهذا كله فقط ب 26 دولار .

رابعا : Wordpress Moblile Pack Pro

كيفية تحويل موقعك إلى تطبيق للأندرويد والآيفون والربح منه 2020

إن كنت تبحث عن طريقة تمكنك من مضاعفة ارباح موقعك فهذا هو خيارك الأمثل لأن هذه الإضافة ، تتيح لك إنشاء تطبيق إحترافي يمكنك الربح منه عن طريق Google Adsense و Double Click For Publisher بالإضافة إلى ذالك يمكنك إضافة ازرار وسائل التواصل الإجتماعي بالإضافة إلى ذالك يمكنك الإستفادة من دعم فني مجاني لمدة سنة كاملة كما يمكنك الإستفادة من آخر التحديثات ثمن هذه الإضافة 70 دولار.

  • خلاصة :

تعرفنا في هذا المقال على أفضل الإضافت التي تمكنك من صتاعة تطبيق إحترافي لموقعك ، حتى و إن كان متجر ووكوميرس كما تعرفنا على عديد المميزات التي تتيحها كل إضافة على ومن بين أفضل الميزات التي راقت لي هي إمكانية تشغيل الإشعارات و كذالك تشغيل الإعلانات والربح من التطبيق ولا ننسى كذالك التحديثات وخصوصا الحماية، وهذا كله باسعار جد مناسبة ن لانه في حالة قمت بتوظيف مبرمج لصناعة التطبيق سيكلفك ذالك الكثير من المال . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق