CpaLead : دليلك الشامل للربح من مجال CPA للمبتدئين 2020


كيفية الربح من الأنترنت عن طريق CPA 2020 للمبتدئين؟

مرحبا؛ لا شك أنك سمعت مؤخرا عن مجال السي بي إي Cpa  واللذي يعتبر جزء من التسويق بالعمولة، وطبعا سمعت عن الأرباح الكبيرة التي يدرها هذا المجال على الأشخاص اللذين فيه وهذا طبعا حفزك بشكل كبير للدخول في هذا المجال والعمل فيه لكنك ببساطة لا تملك أي فكرة عن المجال أو عن طريقة العمل فيه الشيئ اللذي أدى بك إلى فقدان حماستك . لا تقلق في هذا المقال ستتعرف معي على طريقة العمل الصحيحة في مجال Cpa والتي ستمكنك من جني أزيد من 100 دولار يوميا وبدون خبرة ، نعم حتى و إن لم تكن تملك أية خبرة مسبقة في هذا المجال لأنه ببساطة هذا الشرح موجه للإخوة المبتدئين بشكل حصري فقط تابع معي الشرح إلى الأخير وأعدك أنك ستتمكن من جني أولى دولاراتك عن طريقنا .



أولا : دعونا نتعرف على مجال السي بي إي  CPA ؟

الــ CPA أو Cost Per Action هو الدفع مقابل الفعل إن صح القول بمعنى يتم الدفع فقط إن تم إتمام العرض كيف ذالك؟ حسنا لنفترض أننا قمنا بالتسجيل في أحد الشركات المختصة في هذا المجال وقمنا باختيار العرض اللذي نريد العمل عليه على سبيل المثال عرض خاص بتحميل لعبة ، وبعد ذالك قمنا بإنشاء صفحة هبوط خاصة به وقمنا بالترويج وجلب الترافيك المناسب له عندما يقوم أي شخص بالدخول إلى صفحة العرض الخاصة بنا وإكمال العرض أي تحميل التطبيق سنربح نحن في المقابل حوالي 5 دولار فالمتوسط ، بحيث في بعض العروض تصل العمولة إلى 15 دولار لتحميل واحد 😉.

حسنا أظن أن الفكرة قد وصلت كما قلنا عن كل عرض يتم إتمامه من طرف الترافيك الصحيح نربح نحن بالمقابل ، عمولتنا بسهولة بدون تحريك أي شيئ ، حسنا إلى هنا أظن أن حماسك قد إزداد لكن كي لا أبيع لك الوهم للوصول إلى هذه المرحلة فأنت بحاجة إلى إتمام هذه المقالة ولا تقلق سأقوم بشرح جميع المراحل بشكل تدريجي من أ إلى ي فقط تابع الشرح .

  • ماهي الشركة المناسبة للعمل معها بالنسبة للمبتدئين؟
    عندما يتعلق المشكل باختيار أفضل شركة للعمل معها بالنسبة للمبتدئين ، فأنا أفضل العمل مع شركة CpaLead وذالك راجع لعدة مميزات تتيحها الشركة والتي لا يمكن إيجادها بباقي الشركات الأخرى مثلا:
  • شركة CpaLead تقبل المبتدئين بشكل فوري دون إجراء أي إختبار .
  • سهولة إختيار العروض بالإضافة إلى أنها شركة تدعم الللغة العربية وتوفر باقة متميزة من العروض الرائعة ، والموجهة بشكل خاص لدول الخليج وهذه العروض تصل العمولة فيها إلى أزيد من 5 دولار للعرض الواحد.
      طبعا توجد شركات أخرى أفضل من هذه الشركة لكنها لاتقبل المبتدئين ، وحتى إن كنت محترف وتم قبولك فلا تفرح كثيرا لأنك ستجري إختبارا ليتم قبولك بشكل نهائي بالشركة ، عكس هذه الشركة يتم قبولك بشكل سريع بدون إجراء إختبار أو الإنتظار لمدة معينة يتم قبولك بشكل فوري .
      كيفية التسجيل بالشركة ؟
      شرح شركة Cpalead

      عند الدخول إلى صفحة التسجيل يمكنك التسجيل إما عن طريق حسابك على الفيسبوك أو عن طريق حساب جوجل الخاص بك ، أو التسجيل عن طريق إدخال المعلومات الخاصة ( الإسم ، النسب، البريد الإلكتروني ، كلمة السر ، إختيار سؤال للأمان مع الإجابة عليه ) .


      شرح شركة Cpalead

       أو بإمكانك التوجه إلى صفحة Publisher Login والدخول باإستعمال إما حسابك على الفيسبوك أو حساب جوجل الخاص بك فقط.

      مواضيع مهمة :
    1. كيفية إختيار العرض المناسب للترويج ؟
      عند دخولك إلى Dashboard الخاصة بك ستجدها على الشكل التالي :


      شرح شركة Cpalead

      بعد ذالك ستقوم بالضغط على Offers لتصفح العروض واختيار العروض المناسبة للترويج .

      شرح شركة Cpalead

      كما نرى بالرغم من هذه الحالة الوبائية والتي بسببها إنخفضت أسهم كبريات الشركات إلى أن هذه الشركة حافظت على عروضها فمثلا ، نرى عرض خاص ببيع منتج معين يبلغ حوالي 22 دولار و كذالك عرض خاص بإدخال رقم الهاتف يبلغ 16 دولار ، يعني كل شخص قمت بإستهدافه قام بتسجيل رقم هاتفه وتوصل بكود قصير ستحصل أنت بالمقابل على عمولتك والتي تبلغ 16 دولار وهذا شيئ أعتبره أكثر من رائع خصوصا وأننا كما قلنا مبتدئين ولا نملك أية خبرة مسبقة بالمجال .
      ماهي أنواع العروض وما الفرق بينها ؟
      أولا أية شركة CPA تقدم نوعين من العروض وهما : Sale و Lead .
    • عروض Sale :
        هي عروض خاصة ببيع المنتجات أو الخدمات وفي هذه الشركة تعرف بـ Purchase  وعمولتها تأخذ عن كل عملية بيع تنجزها ، المميز في هذا النوع من العروض هي العمولة الكبيرة المقدمة لكنها صعبة فيما يتعلق بالإستهداف وإقناع العميل بشراء الخدمة أو المنتج لكننا سنتعلم معا عن كيفية الترويج لهذه الأنواع من العروض في المقال القادم إنشاء الله .
    • عروض Lead 
       هي عروض خاصة ب ( التسجيل بشركة أو موقع ، إدخال البريد الإلكتروني ، إدخال رقم الهاتف ...) ولا تتضمن أية عملية بيع .
        حسنا بعدما تعرفنا على أنواع العروض بإمكانك إختيار أي عرض لكن من وجهة نظري أفضل عروض الـ Lead لأنها لا تتطلب خبرة كبيرة كما أنها سهلة ويمكننا إقناع العميل بها بسرعة على عكس عروض Sale. ولأختيار عرضك كل ما عليك هو الضغط عليه وستنبثق لك نافذة تحتوي على رابط العرض والتفاصيل الخاصة به.

        شرح شركة Cpalead


        هذا هو العرض الذي قمت بإختياره و لكن لا يمكننا أن نروج له بشكل مباشر كيف ذالك ؟ للترويج لهذا العرض نحن بحاجة إلى صناعة صفحة هبوط خاصة لتوجيه الزائر إليه وإكماله .
        مواضيع مهمة :
                1. طريقة بناء صفحة هبوط خاصة بنا ؟
                2. من الأدوات المميزة التي تتيحها شركة CpaLead هي توفير إمكانية صناعة صفحة هبوط خاصة بك ، دون اللجوء إلى شراء  إستضافة و ربطها بدومين و تركيب الصفحة عليها وهذا طبعا سيكلف الكثير من المال لذالك أعتبرها من أفضل الشركات للمبتدئين وكذالك بالنسبة لمن يملك خبرة في هذا المجال.

                  أما فيما يخص الصفحة سأقوم بإنشاء صفحة خاصة بلعبة فورت نايت سنوحي للزائر بأنه سيحصل على V-Bucks مجانا ، لككنا في الحقيقة لن نعطيه شيئا ، كيف ذالك ؟ عندما سيقوم الزائر بالدخول إلى الصفحة سيقوم بإدخال معلوماته ( إسمه ، نوعية جهازه) وسيختار الكمية التي يريدها ثم سيقوم بالضغط على إنتر للحصول على V-bucks ، بعد ذالك سيتم إستعراض أكواد خاصة ستبين له أن طلبه قيد الإنجاز وبعد ذالك سيطلب منه تأكيد أنه إنسانا وليس روبوتا، عبر إتمام أحد أحد العروض ( عرضنا ) وعند إتمامه سنحصل نحن بالمقابل على عمولتنا. 

                • نقوم بنسخ رابط العرض بعد ذالك نقوم بغلق النافذة .
                • نقوم بالتوجه إلى القائمة ونقوم بالضغط على  Landing Pages ونختار Create Landing Page
                • شرح شركة Cpalead

                  بعد ذالك نقوم بإختيار نوع صفحة الهبوط التي نريد تركيب العرض عليها مثلا أنا إخترت صفحة  Game Generator #3 لأنني أريد صناعة صفحة خاصة بلعبة فورت نايت ، لربح الـ V-BUCKS مجانا .

                  شرح شركة Cpalead

                  نقوم بالتعديل عليها على الشكل التالي .

                  شرح شركة Cpalead

                  ثم بعد ذالك نقوم بإضافة معلومات الصفحة ك نوعية نقود اللعبة و كمية النقود التي تريد تقديمها كالتالي ، في ما يخص الخلفية أو الصور يمكنك الحصول عليها من جوجل دون أية مشاكل فقط حاول أن تكون الصورة المستعملة هي خاصة باللعبة ولا تحتوي على أية لوجو أو كتابة للمصداقية فقط .
                  مواضيع مهمة :

                          شرح شركة Cpalead


                          بعد ذالك نضغط على Save & Preview وستظهر بعد ذالك صفحتنا والتي ستكون على الشكل التالي:

                          شرح شركة Cpalead

                          بعد ذالك نضغط على Finish و بعدها نذهب إلى Manage ونختار الصفحة التي قمنا بإنشائها ، ونقوم بنسخ رابطها و عمل لها preview لنرى كيف تبدو .

                          شرح شركة Cpalead


                          وهذه هي صفحتنا التي قمنا بصناعتها .


                          شرح شركة Cpalead

                          كما نرى فقد تم إنشاء الصفحة بنجاح وجميع الأكواد تشتغل بدون مشلكل كما ان العرض شغاال ، الأن ما علينا سوى الترويج لهذه الصفحة وجلب الترافيك لها وبعدها جني الأرباح .
                          مواضيع مهمة :
                                  1. ماهي طرق الترويج  ؟
                                  تتعدد طرق جلب الترافيك الفرق الوحيد هو أنه يوجد الترافيك المجاني والمدفوع :

                                • الترافيك المدفوع :
                                   هو الترافيك الذي نحصل عليه من خلال الترويج سواء على الفيسبوك أو جوجل أو يوتيوب أو بينج أما فيما يخص الأثمنة فالفسيبوك هو الأقل ثمن بحيث يمكنك عمل إعلان إبتدء من 1 دولار فقط .
                                • الترافيك المجاني :
                                   هو الترافيك الذي نحصل عليه من خلال البحث على محركات البحث أو من خلال اليوتيوب وللحصول عليه فأنت بحاجة للكثير من العمل المستمر والجاد.
                                     شخصيا أفضل العمل بالترافيك المدفوع وذالك عبر الترويج على منصة فيسبوك خصوصا لأنها تتيح الكثير من المميزات ، مثلا يمكنني إستهداف أية فئة إستهدافا دقيق وجلب أكبر تفاعل للمنشور الخاص بي الشيئ اللذي يقلل من تكلفة النقرة ، مثلا لنفترض أن سعر النقرة على رابط الموضوع الخاص بي هو 0.09 


                                    كلما إزداد التفاعل مع الموضوع  كلما قل سعر النقرة إلى أن يصل إلى 0.01  بميزانية 10 دولار فقط وهذا شيئ رائع لأنه إن قمنا بجلب 500 شخص وقام 100 شخصا فقط بإتمام العرض والذي تبلغ عمولته 5 دولارات فقط سنحصل بالمقابل على 500 دولار ، عند خصم التكاليف سيكون ربحنا الصافي هو 450 دولار من عرض واحد فقط.

                                    فيما يخص طريقة عمل الإعلان كيفية الإستهداف سنتطرق لها في شرح قادم خاص بها ، كي لا نطيل المقال كثيرا أو يمكنك البحث في يوتيوب على دورة خاصة ب فيسبوك أدس.
                                  • ماهي طرق السحب المتاحة ؟
                                    تتعد طرق السحب من شركة CpaLead بحيث نجد :
                                    1. بايبال عند وصولك إلى 10 دولار
                                    2. تحويل بنكي عند وصولك إلى 75 دولار
                                    3. بايونير 25 دولار

                                خلاصة :

                                  كما ذكرت من قبل فطرق العمل على الانترنت تتعدد من مجال لأخر لكن من و جهة نظري فالتسويق بالعمولة يعد ، من أفضل مجالات العمل على الأنترنت لأنه ببساطة يتيح لك إمكانية تحقيق الآف الدولارات شهريا ، بطرق بسيطة كما أنه مجال خصب ويمكنك الإبداع فيه وابتكار طرق خاصة بك للترويج وتحقيق من خلالها مئات الدولارات يوميا.أما فيما طريقة جلب الترافيك والترويج للعروض سأتطرق له في شرح قادم إنشاء ، وسنتعرف كذالك على أقوى الإستراتيجيات للترويج وأخيرا إن كنت قد وصلت إلى هنا أريد أن أشكرك على وقتك الثمين ومبروك عليك الإستثماار الجديد، فقط لا تنسى مشاركة االمقال مع أصدقائك.

                                ليست هناك تعليقات:

                                إرسال تعليق