الربح من إعلانات شركة بوست كوير مع إثبات السحب 2020



مرحبا بكم في شرح جديد خاص بالعمل والربح من الشركات الإعلانية ، بحيث سنتعرف على شركة إعلانية عربية خاصة بإعلانات Native Ads . شركة بوست كوير- Postquare هي الشركات الرائدة في هذا النوع من الإعلانات بحيث تتوفر على مجموعة المميزات الرائعة والتي تفتقدها العديد من الشركات المشابهة ،حسنا كي لا أطيل عليكم  دعونا نتعرف بسرعة على الشركة  وعلى مميزاتها وعيوبها .

شركة بوست كوير - Postquare ؟

هي شركة متخصصة في إعلانات Native Ads أو الإعلانات التفاعلية ، والتي تكون عبارة مواضيع إعلانية يعني إعلانات تشبه إلى حد كبير مواضيع الموقع أو المدونة ، خصوصا وأن أغلب المواد الإعلانية التي تقوم الشركة بعرضها تتعلق بمجال الصحة والجمال، الشيئ اللذي يساعد في تحقيق مبالغ جيدة في حال إن وجود هذه الإعلانات في موقع متخصص بنيتش الصحة أو الجمال، وكلما كان الموقع أو المدونة متخصصة أكثر بهذين النتشين كلما كانت الأرباح أكثر. كيف ذالك ؟  

حسنا لنفترض أنك قمت بإنشاء موقع متخصص بمجال الجمال وبالضبط العناية بالشعر ، يمكنك من خلال هذا الميكرونيتش تحقيق مئات الدولارات لأن أغلب ولم لا كل الإعلانات التي ستظهر على موقعك ستكون عن طرق العناية بالشعر، وبما أن الإعلانات تظهر على شكل مواضيع فالزائر سيقوم بشكل تلقائي بالضغط على الإعلانات وبذالك ستكون قد خطوت أول خطوة نحو تحقيق الحرية المالي من خلال العمل على النت. توجد شركات أخرى مشابهة ومنافسة لهذه الشركة لكن أغلبها لا يقبل المبتدئين أولا،  ولا يدعم المحتوى العربي ( اللغة العربية ) .

مميزات الشركة :

  • قبول فوري للدومين المدفوع والمجاني blogspot.
  • طبيعة الإعلانات الشبيهة بالمواضيع.
  • تخفيف معدل الإرتداد وزيادة مدة بقاء الزائر داخل الموقع أو المدونة .
  • سهولة تركيب الإعلانات بحيث لا يطلب منك وضع أي سكريبت داخل القالب.
  • الدفع عن طريق بايبال في حال 100 دولار
  • الدفع عن طريق تحويل بنكي في حال 200 دولار

عيوب الشركة :

كباقي الشركات الإعلانية  الأخرى بوست كوير أيضا لها عيوب :
  • يمكنك إستلام الدفعة بعد 45 يوما من تقديم طلب الحصول عليها.
وطبعا كعادتنا لا نشارككم أي موقع أو شركة  قبل تجربتها والتأكد منها ،ولذالك قمت بالعمل مع هذه الشركة مسبقا وتمكنت من تحقيق أزيد من 100 دولار أمريكي .

إثبات السحب  : 




إثبات السحب من شركة بوست كوير

مواضيع مهمة:

و أخيرا قد تجد العديد من طرق الغمل على النت لكن أغلبها بحاجة إلى رأس ، وبما أنك مبتادأ ولا تملك رأسمال كاف فأنصحك بالعمل مع هذه الشركة لأنها بوابتك لتأسيس بزنيس حقيقي على النت ، وأخيرا لا تنسى العمل والعمل الجاد لتحقيق أول 100 دولار لك على الأنترنت وكذالك لا تنسى مشاركتك لهذه المقالة مع أصدقائك وأي تساؤل أو إستفسار بخصوص الشركة صعه في التعليقات وسأجيبك عليه.


هناك 6 تعليقات

  1. سلام أخي كيف سأطلب السحب أم أن الشركة ترسل تلقائيا و متى تدفع في كل شهر

    ردحذف
    الردود
    1. يمكنك طلب السحب عندما يصل رصيدك إلى 100 دولار وذالك عن طريق مراسلتهم بحيث سيطلب منك إرسال usename و عنوان paypal الخاص بك وسيتم تحويل المبلغ إلى حسابك عندما تتم معالجة طلبك قد تصل المدة إلى 30 إلى يتم تحويل الرصيد

      حذف
  2. في حالة عدم الطلب ... هل هم يرسلون المال تلقائي بعد مرور مدة الشهر كما هو مدون في الشروط

    ردحذف
    الردود
    1. وكيف يتم الطلب من خلال الباي بال؟ خالص تحياتي

      حذف
    2. لا يقومون بأي تحويل إن لم تطلب منهم انت ذالك عبر مراسلتهم عبر البريد الإلكتروني

      حذف
    3. يمكنك ارسال طلب السحب عن طريق البايبال وسيتم ارسال مدفوعاتك بشكل كامل لكن قد تأخذ بعض الوقت

      حذف


EmoticonEmoticon